كيف تكون الشريك الممتع في العلاقة

تحتاج كل علاقة إلى القليل من المرح من حين لآخر ، وإذا كان شريكك يتمتع بذكاء وسحر الفيروكا ، فقد حان الوقت للتقدم إلى اللوحة.

هناك العديد من جوانب العلاقة التي يمكن التعرف عليها وهي أساسية وضرورية لبقائها الصحي. حياة جنسية صحية واحدة ، ثق بأخرى. قنوات التواصل القوية ، والمقاربة المشتركة للمسؤوليات المحلية ، والمصالح المماثلة ، والحياة خارج العلاقة ، والانفتاح المالي - كل هذه عناصر أساسية لعلاقة صحية.

ومع ذلك ، فإن المجال الذي يتم إهماله في كثير من الأحيان هو المجال المتعلق بالحاجة إلى المتعة. مع الطحن اليومي لدفع الفواتير والتعامل مع حياة العمل الصعبة ، ننسى أحيانًا أن نرفع أقدامنا ونضحك معًا. لكن تذكر ، لا توجد علاقة يمكن أن تعيش في بيئة معقمة تمامًا.

كيف هذه مسألة للاهتمام الفوري

إذا كانت الأمور تتدهور قليلاً ، وكنت قلقًا من أنها قد تؤثر على علاقتك على المدى الطويل ، فإن الكرة في ملعبك ، وتحتاج إلى العثور على عودة. ولكن ليس هناك فائدة من القلق بشأن الطريقة المثلى للتعامل مع هذا القليل من المرح مرة أخرى في الإجراءات ، ولا حاجة لتحليلها أو فلسفتها.

ما عليك القيام به هو التصرف ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال تقديم بعض الأنشطة الترفيهية. خذ الثور من قرنيه وابدأ في إحياء الأشياء. ليس غدًا ، ولكن اليوم وكل فرصة أخرى تقدم نفسها. حان الوقت لبدء العيش مرة أخرى ، وإليك بعض الأفكار لبدء حياتك على المسار الصحيح.

15 علامة على أنك تشعر بالملل بوضوح من علاقتك

# 1 حرية الرباعي. لا شيء يعيد الرمز إلى علاقة مثل رحلة مرتجلة في سيارة العائلة. من يهتم أين تذهب ، سواء كانت رحلة شاطئية ، أو زيارة كازينو في وقت متأخر من الليل ، أو نزهة في التلال - طالما أنها تكسر رتابة الروتين المعتاد. ولا تلوم نقص العجلات لعدم النزول من مؤخرتك. هناك الكثير من خيارات النقل العام الجيدة التي تمنحك حرية إضافية في القدرة على الانغماس في مشروب كحولي أو اثنين.

# 2 حفلات منزلية. إذا لم تكن لديك الميزانية المتاحة لتحمل الإجازات أو الليالي الباهظة بالخارج بشكل منتظم ، فقم بدعوة إلى المنزل. ابدأ بترتيب بعض حفلات المنزل والعشاء. اهتز الأشياء قليلاً وابدأ في الاستمتاع بالحياة براحة من الكرسي بذراعين الخاص بك.

وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بشكل منتظم ولكن يمكنك التحكم الكامل في الميزانية والموسيقى والطعام والترفيه والشركة المدعوة. هذا يعني أيضًا أنه عندما تبدأ بالتعب قليلاً ، فإنك تتحكم تمامًا في سحب القابس - لأن حمل الأشياء لفترة طويلة يمكن أن يجعلها باهتة تمامًا مثل الشيء الذي تحاول تجنبه في المقام الأول .

10 ألعاب شرب قذرة للرجال والفتيات المشاغبين

# 3 الغريبة غرفة نوم. الجنس ، كما سبق ذكره ، هو جزء مهم للغاية من العلاقة. ولكن لا يجب أن تكون خطيرة للغاية. بعض الناس يتعاملون مع الجنس كما لو كان على الطيار الآلي ، ولكن هذا لا يمكن أن يكون ممتعا ، أليس كذلك؟ لذا حاول تخفيف المزاج وجعله أكثر عفوية. يساعدك انتشار الشوكولاتة في الجسم ، والواقيات الذكرية ، وألعاب الجنس ، والتدليك / دغدغة في بلوغ ذروتها بطريقة أكثر تافهة ومليئة بالمرح.

# 4 متعة بالغة. حاول العيش بشكل خطير عن طريق المغازلة مع بعض الرياضات المتطرفة. لا يوجد شيء أفضل لجعلك تقدر حياتك أكثر بقليل من مغازلة قصيرة مع الموت. وهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على شيء تريد القيام به. هل ترغب في القفز بالمظلات على سبيل المثال؟ أو ماذا عن تسلق الصخور أو القفز بالحبال أو التزلج على الجليد. كلها مضمونة للحصول على ضخ الأدرينالين وتقديم تجربة جديدة ومبهجة!

50 فكرة رائعة للتاريخ لإبهار موعدك في كل مرة

# 5 التعارف وهمية. أصبح هذا الخيار شائعًا جدًا بين الأزواج المغامرين والمحبين للمرح في كل مكان. بشكل أساسي ، كلاكما يرتبان للقاء منفصل في حانة لكنكما تتظاهران بأنكما غرباء. ببطء ، يقوم أحدكما بالتواصل البصري مع الآخر قبل الانتقال وتجربة أسوأ خط للدردشة عليهما.

سوف تعطيك ردود فعل من حولك أكثر من الضحك ، عندما تتحول الابتسامات الساخرة إلى دهشة مفتوحة بينما تخرج من البار المعلق بما يعتقدون أنه غريب تمامًا. ثم يمكنك أن تضحك معًا في طريقك إلى المنزل ، حيث نأمل أن تستمر المتعة حتى الليل.

أفضل 50 فكرة شاذة تستحق المحاولة مرة واحدة على الأقل

# 6 متعة الفصول الدراسية. بدلاً من التفاقم في المنزل أمام التلفزيون ، لماذا لا تخرج وتتعلم شيئًا معًا؟ يمكن أن يكون أي شيء من دروس الفن أو دورة الطهي طوال الطريق حتى تعلم اللغة معًا أو حتى فنون الدفاع عن النفس. مهما كان الأمر ، فإنه يمنعك من مشاهدة برامج الأخبار المحلية والصابون المكسيكي - وهذا يمكن أن يكون شيئًا جيدًا فقط.

# 7 لعبة على. احصل على الألعاب يا رفاق! مرة أخرى ، إنها طريقة رخيصة وسهلة لتغيير الروتين والحصول على القليل من الضحك. ما تختاره للعب هو بالطبع متروك لك. يمكنك اختيار ألعاب الفيديو ، ولكن ماذا عن إخراج ألعاب الطاولة القديمة المتربة بدلاً من ذلك؟ ستستمتع كثيرًا بلعب Twister أكثر مما تشاهد نفس عمليات إعادة التشغيل القديمة على جهاز التلفزيون.

5 طرق تجعل صديقك كسولًا و 5 طرق لتغييره للأبد!

# 8 قائمة دلو. حاول إنشاء قائمة دلو معًا - قائمة بالأشياء التي ترغب في القيام بها قبل خلط هذا الملف البشري. بدلًا من وضع أشياء مثل دببة المصارعة وتسلق جبل إفرست ، حاول إعداد قائمة بالأنشطة السخيفة إلى حد ما والتي يمكن تحقيقها إلى حد ما ، وابدأ في العمل من خلالها. مغامرات جديدة مضمونة لرفع الابتسامة في كل مرة.

# 9 كن عمليًا. ليس النوع العملي الممل والمعقول. نحن نتحدث عن النكات العملية. ابدأ في وضع بعض الخطط معًا للعب بعض الحيل مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى عامة الناس - في حدود المعقول بالطبع. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، الزوجان اللذان يضحكان معًا ، يستمران إلى الأبد.

# 10 التحاضن والضحك. هل تتذكر عندما بدأت المواعدة لأول مرة ، واستمتعت فقط بالتواجد معًا؟ حسنًا ، ماذا عن محاولة إعادة القليل من ذلك إلى حياتك - أطفئ التلفاز ، وأشعل بعض الشموع ، ودع النبيذ يتدفق ، ولا تفعل شيئًا سوى الدردشة والاسترخاء. قد تفاجأ بمدى المتعة التي يمكن أن يكونها هذا التسلية المنسية في الواقع.

30 سؤالًا شقيًا للأزواج لإبقاء الشرارة حية في الحب

اتبع النصائح أعلاه للحفاظ على المتعة في علاقتك وللتأكد من أن شريكك لا ينسى أبدًا القيمة التي تجلبها إلى ماضيك وحاضرك ومستقبلك معًا.